يقدم افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات العربية المتحدة خدمات لعملائه تجعلهم يشعرون بأنهم مميزون، ويسعى جاهداً لتقديم أفضل برامج التمويل سهلة الاستخدام ويقدم أسعار فائدة تنافسية، وسنقدم لك في هذا المقال كافة التفاصيل بشأن افضل البنوك للقروض الشخصية في الامارات العربية المتحدة والخدمات الذي يقدمها.

ما هي افضل القروض الشخصية في بنوك الامارات

هناك أنواع عديدة من القروض مع البنوك والتي تختلف حسب الضمان، وهي:

١- قروض مضمونة: تقدم لها ضمانات على شكل ضمانات عينية أو شخصية، وبالتالي تنقسم إلى:

  • قروض بضمان شخصي: تمنح دون أي نوع من الضمان، لكن البنك يعتمد على الوضع المالي للعميل.
  • قروض بضمان عيني: يمكن أن تكون قروضًا مضمونة بسلع أو قروض مضمونة بأوراق مالية وأسهم وسندات، والتي يجب أن تكون جيدة وسهلة التداول، أو قروضًا بضمانات الكمبيالات، وهناك قروض بضمانات من بيانات المقاولين وقروض مضمونة بوثائق تأمين وهي ضمانات بنكية.

2- القروض غير المضمونة: يكون وعد المقترض بالسداد كافياً بحيث لا يتم تقديم أي أصول مادية أو ضمان شخصي في حالة التخلف عن سداد القرض.

أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات

إذا كنت تبحث عن افضل البنوك للقروض الشخصية في الامارات التي يمكنك التعامل معها، نقدمها لك في السطور التالية:

مصرف أبوظبي الإسلامي

هو من أفضل البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم قروضاً بسيطة لكل من المواطنين والمقيمين وفقاً للشريعة الإسلامية، ويتم سداد القرض على أقساط لمدة 48 شهرًا مع فترة سماح تصل إلى 90 يومًا لسداد القسط الأول، وبالتالي فإن خيار التمويل من بنك أبوظبي هو الخيار الأفضل، حيث يتم استخدام الأسهم دون تحويل الراتب من قبل البنك للوفاء بالتزامات أبو ظبي، ويتم تمويلها من قبل بنك دبي الإسلامي.

بنك أبوظبي الأول

يقدم بنك أبوظبي الأول مجموعة واسعة من القروض ذات الفائدة المنخفضة وبأسعار تنافسية، والعديد من الناس يذهبون إليه لكسب لقمة العيش.

ومن مزايا بنك أبو ظبي الأول أنه لا يوفر فقط الائتمان لأبناء الإمارات، ولكن أيضًا للمصريين والأجانب المقيمين هناك، والفائدة هي أن البنك يخفض ​​معدلات الفائدة بنسبة تتراوح بين 20 و 25% وقرض يصل إلى 2 مليون درهم مع فترة سداد تصل إلى 7 سنوات وخيار تأجيل سداد قسطين في السنة.

ومن أجل تقديم قروض لمواطنيها، يشترط البنك على طالب القرض أن يكون لديه حساب مصرفي لدى بنك أبوظبي الأول، مع استكمال جميع المستندات المطلوبة، بما في ذلك نسخ من الهوية أو جواز السفر، وكشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر، وخطاب من الموارد البشرية وفاتورة مرافق حديثة للتمتع بتأمين مجاني مدى الحياة عند الحصول على قروض جديدة.

اقرأ ايضا هذا المقال لمعرفة افضل بنك للاستثمار فى الامارات 

بنك دبي الإسلامي

يقدم بنك دبي الإسلامي صفقات قروض شخصية ومالية ممتازة تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتستهدف المغتربين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

والحد الأدنى لمبلغ القرض هو 2 مليون درهم، ويختلف معدل الائتمان والفوز اعتمادًا على ما إذا كان العميل إماراتيا أو مغتربًا، والحد الأدنى للراتب 3000 درهم مع رسوم إدارية تصل إلى 1000 درهم.

ويساعد القرض بدون فوائد العديد من الشباب على تغطية تكاليف الزواج أو العثور على سكن أو العمل في مشروع أو لعلاج مرض مزمن من خلال ما يسمى بالائتمان الجيد.

يمكنك قراءة المقال التالى لمعرفة افضل 10 بنوك اجنبية فى الامارات

شروط القرض الشخصي من بنك المشرق

نقدم لك فيما يلي بعض الشروط التي يحتاجها بنك المشرق للحصول على قروض شخصية:

  1. عمرك 21 سنة على الأقل.
  2. يصل الحد الأدنى لأجر الموظف الشهري 5000 درهم، ويبلغ الجد الأدنى لأجر العاملين لحسابهم الخاص الشهري هو 11000 جنيه.
  3. نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر.
  4. كشف حساب بنكي أو قسيمة راتب لمدة تصل إلى 3 أشهر.
  5. التقدم بطلب الحصول على قرض شخصي دون الحاجة إلى تحويل الراتب إلى قسم الائتمان بالبنك.
  6. الاستفسار عن مكان عمل وإقامة العميل من قبل الدائرة الإدارية لبدء عملية الإقراض.
  7. التقدم بفاتورة ماء او كهرباء لا تزيد مدتها عن 3 أشهر.

ولمعرفة افضل بنوك تعطى قروض بدون تحويل راتب فى الامارات اضغط هنا

قروض بنك الامارات الاسلامي

يمنح بنك الإمارات الإسلامي العديد من القروض الجيدة، والتي يقدمها البنك بدون فوائد، ولكن لا يُسمح للجميع بالحصول على القرض، فهو يمنح إلى ثلاث فئات فقط هم:

المقبلين على الزواج

يمكن لمن هم على وشك الزواج التقدم إلى بنك الإمارات الإسلامي للحصول على قرض الجيد دون فائدة لتوفير تكلفة الزواج، وقد تتم الموافقة على صرف قرض الزواج بسبب تكلفة المعدات والإسكان وارتفاع تكاليف الزواج.

طلب استكمال الدراسات التربوية

التعليم ضروري لجميع مناحي الحياة، ولا يميز العلم بين الأغنياء والفقراء، لكن الظروف هي التي تمنع الكثير من الشباب من مواصلة وإتمام جزء من دراستهم.

ويسمح بنك الإمارات الإسلامي في هذه الحالة لمقدم الطلب بالحصول على قرض جيد بدون فائدة لإكمال التعليم، ولكن يجب تقديم جميع الوثائق اللازمة لهذا القرض.

علاج أمراض

كثير من الناس يعانون من الأمراض الخطيرة التي تتطلب الكثير من المال للعلاج مثل زرع عضو في الجسم، ويوفر بنك الإمارات الإسلامي التسهيلات اللازمة للحصول على الائتمان الجيد، ولكنك ستحتاج إلى تقديم الأدلة اللازمة حتى يتمكن البنك من إثبات جميع حقوقك في سداد مبلغ القرض.

حاصبة القروض بنك ابو ظبي الاول

بنك أبو ظبي الأول، هو بنك إماراتي تأسس في عام 1997 في إمارة أبو ظبي، ويعتبر أحد افضل البنوك للقروض الشخصية في الامارات،  ويقدم خدماته في عدد من الدول العربية وكذلك في بريطانيا العظمى، وهو أحد أكبر بنوك التجزئة المحلية.

ويقدم بنك أبوظبي الأول قروض لشراء السيارات الجديدة، والسيارات المستعملة، وبناء المنازل، وشراء الأراضي، والخدمات الشخصية، كما يمكنك استخدام حاصبة بنك أبوظبي الأول لحساب المدفوعات الشهرية مجانًا.

قرض من بنك الامارات دبي الوطني

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مجموعة متنوعة ومتكاملة من القروض لتلبية جميع احتياجاتك الشخصية أو التجارية، وستجد عروض استثنائية وأعلى درجات الائتمان بأسعار فائدة تنافسية ورسوم منخفضة.

ويسعى الأشخاص الناجحون دائمًا لتحقيق المزيد، ولهذا يقدم لك البنك قروضًا رائعة بأسعار فائدة منخفضة، كما يمكنك الحصول على قرض السيارة لشراء سيارتك المفضلة بتمويل يصل إلى 100٪ من قيمة السيارة، ومبلغ القرض يصل إلى 3 مليون درهم إماراتي، ويمكنك تسديده خلال مدة تصل إلى 120 شهرًا.

افضل مكتب للقروض الشخصية في الامارات

يعتبر سيتي بنك في الإمارات العربية المتحدة من افضل مكاتب القروض الشخصية في الامارات، وهو مكتب امتياز لشركة سيتي جروب الأمريكية، وهي شركة خدمات مالية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك، وسيتي بنك الإمارات متصل بشبكة تمتد عبر 98 سوقًا حول العالم، ويقع مركز الاتصال للدعم الهاتفي لعملاء سيتي بنك الإمارات العربية المتحدة في سيتي بنك البحرين.

قرض شخصي براتب 5000 درهم

هناك العديد من افضل البنوك للقروض الشخصية في الامارات التي تقدم مجموعة من تسهيلات تمويل القروض الشخصية للمغتربين الذين يتقاضون رواتب شهرية منخفضة، وعادةً ما يكون الحد الأدنى للراتب الشهري المطلوب هو 5000 درهم إماراتي مثل بنك الإمارات دبي الوطني، وسيتي بنك، وبنك رأس الخيمة، وبنك المشرق”.

ومن ناحية أخرى، هناك مجموعات مصرفية أخرى تتطلب أن يكون الراتب الشهري أعلى من ذلك بكثير، على سبيل المثال، يتطلب HSBC حدًا أدنى للراتب الشهري يبلغ 7500 درهم، ويطلب بنك أبو ظبي الوطني حدًا أدنى للراتب الشهري قدره 7000 درهم للقروض الشخصية.

ويقدم بنك دبي الإسلامي قرض تمويل السلع الإسلامية للوافدين براتب شهري لا يقل عن 3000 درهم، في حين يقدم بنك بارودا أيضًا قروضًا للموظفين ذوي الياقات الزرقاء والموظفين براتب شهري لا يقل عن 4000 درهم، بشرط أن يتمكنوا من إثبات أنهم موجودون في الأرض لمدة ستة أشهر على الأقل، ويمكن لبعض البنوك التي تتطلب حدًا أدنى للراتب الشهري أعلى قليلاً، أن تأخذ في الاعتبار قيمة الشقة “ميزة الإسكان” التي يتلقاها العميل عند فحص طلب القرض.

تناولنا في هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة ب افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات العربية المتحدة، وما الذي يجب مراعاته عند الاقتراض، بالإضافة إلى أسباب الحصول على قرض من افضل البنوك للقروض الشخصية في الامارات.

واذا كنت ترغب فى فتح حساب توفير اليك افضل بنك لفتح حساب توفير فى الامارات

من HM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *