أنواع قروض بنك مصر بالتفصيل | افضل قرض من بنك مصر لغير الموظفين

أنواع قروض بنك مصر

في هذا الموضوع سوف نخوض في الحديث بالتفصيل مع عرض كافة المعلومات عن جميع أنواع قروض بنك مصر التي توجد في الوقت الحالي، حيث يتم تقديم العديد من القروض من خلال بنك مصر والتي تمتاز بالعديد من المميزات عن أي قرش من بنك آخر.

من الجدير بالذكر أن بنك مصر يعتبر أحد أفضل البنوك التي توجد في الوقت الحالي في المنطقة العربية وجميع بقاع العالم، فقد نجح في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم، وهذا ما جعله يحصل على إعجاب وثقة جميع العملاء في شتى بقاع العالم.

وسوف تتعرف على كل ما يتعلق بهذه القروض، من حيث التعرف على المميزات التي تنفرد بها عن القروض الأخرى التي توفرها باقي البنوك المصرية، والأوراق والشروط التي يجب توافرها للحصول على هذه القروض والعديد من المعلومات الأخرى، تابع لمعرفة المزيد.

أنواع قروض بنك مصر

يتم تقديم العديد من أنواع قروض بنك مصر في شتى بقاع العالم والتي تختلف عن بعضها البعض، ومن هذه القروض ما يلي:

قرض التعليم من بنك مصر

يتم تقديم هذا القرض للعديد من الفئات والطبقات في المجتمع، فمن الممكن أن يحصل عليه الموظفون وأصحاب المهن الحرة وأصحاب المعاشات أيضًا، وذلك لتقديم دعم مادي لمختلف المراحل الدراسية والجامعية أيضًا.

ومن خلال هذا القرض يتم منح العميل وثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال مدة عمل القرض، بالإضافة إلى أنه كمن الممكن أن يتم تمويل المرحلة الدراسية بالكامل، وهذا ما نال استحسان وإعجاب الجميع.

هل تريد الحصول على قرض بنك مصر عبر الانترنت .. تابع المقال التالي:

شروط التقديم على قرض شخصي أون لاين بنك مصر | قرض اكسبو ليدي للسيدات

قرض السيارة بنك مصر

يمكن أن يتم تقديم هذا القرض للموظفين وأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية أيضًا، ولكن بالنسبة للموظفين ليس من الضروري إثبات الدخل الشهري، أما بالنسبة إلى أصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية لابد من إثبات الدخل.

ومن خلال هذا القرض يتم منح العميل وثيقة تأمين بشكل مجاني على الحياة، وذلك طوال مدة عمل القرض، كما أنه من الممكن أيضًا ترخيص السيارة الخاصة بالعميل لطرف ثالث من أحد أفراد العائلة، ولكن لا يمكن بيع السيارة بالتأكيد، وهو أحد أفضل أنواع قروض بنك مصر التي توجد في الوقت الحالي.

قرض الحج والعمرة

يمكن أن يحصل الموظفين على هذا القرض بإثبات الدخل الخاص بهم، بالإضافة إلى الحصول على القسط من الراتب الشهري الخاص بهم أيضًا، ويمكن لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية وأصحاب المعاشات أن يحصلون على هذا القرض أيضًا.

ويعتبر هذا القرض من أفضل أنواع قروض بنك مصر التي توجد في الوقت الحالي والتي يمكنكم الحصول عليها بسهولة وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق، كما أنه يقدم لكم وثيقة تأمين على الحياة طوال مدة عمل هذا القرض.

وبالنسبة إلى الحد الأدنى لمن يريد الحصول على القرض فهو لابد وألا يقل عن 21 عام، مع وجود حد أدنى للدخل وهو 3000 جنيه مصري، ولا يشترط لممن يحصل على القرض أن يقوم بتحويل الراتب الخاص به للبنك أيضًا.

لا تنسى قراءة: فتح حساب بنك مصر من خارج مصر عبر الانترنت

قرض التمويل العقاري بنك مصر

وهو من القروض المميزة التي يمكنكم أن تحصلوا عليها من خلال بنك مصر والذي نال إعجاب وإشادة الجميع في الوقت الحالي، حيث يمكنكم من خلال هذا القرض الحصول على مبلغ بقيمة 5 مليون جنيه مصري، وهذه هي القيمة الأكبر من خلال القرض.

ومن خلال هذا القرض سوف تحصلون على وثيقة تأمين على الحياة بشكل مجاني، كما أنه لا يتم المطالبة بالقرض في حال وفاة العميل، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على القرض مع ضمان وحدة سكنية أخرى، هذا بالإضافة إلى أنه يتم إعفاء العميل من دفع أي مصاريف خاصة بفتح الحساب وكذلك الدمغة النسبية الخاصة بهم ومصاريف الاستعلام الإئتماني.

كما أنه من خلال هذا القرض سوف تحصل على تمويل بنسبة تصل إلى 80% من قيمة الوحدة بالكامل، بالإضافة إلى أن الحد الأقصى لقيمة الوحدة السكنية هي 2.25 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى ذلك فإن الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري للعميل يصل إلى 40000 جنيه الأعزب و 50000 جنيه للمتزوج.

قرض المهن الحرة

من أنواع قروض بنك مصر المميزة هو قرض المهن الحرة، وهو يتم توفيره لأصحاب المهن الحرة والأعمال بضمان السجل التجاري الخاص بهن والبطاقة الضريبية للعميل أيضًا، وتصل قيمة القرض إلى 500 ألف حنيه مصري.

أما بالنسبة إلى فترة السداد فهي تصل إلى خمسة سنوات، ومن خلال القرض سوف تحصل على فائدة تصل إلى 17.5% بشكل سانوي، ولكن لا يجب أن يكون عمر العميل أقل من 21 عام وألا يزيد عن 65 أيضًا، وذلك بصافي دخل لا يقل عن 2000 جنيه مصري.

في المقال التالي سوف تتعرف على: أدق التفاصيل حول البنوك الاستثمارية في مصر 

قرض السلع المعمرة من بنك مصر

يمكن من خلال بنك مصر الحصول على قرض السلع المعمرة الذي يعتبر أحد أفضل أنواع قروض بنك مصر التي توجد في الوقت الحالي، وهو يتم تقديمه إلى الموظفين وأصحاب المهن الحرة والمعاشات أيضًا بالراتب وبدون استخدامه.

وقد تصل قيمة هذا القرض إلى 150000 ججنيه مصري، أما بالنسبة إلى فترة سداد قيمة القرض فهي تصل إلى 8 سنوات كحد أقصى، بالإضافة إلى أنه ينقسم القرض إلى ما هو خاص بالمهن الحرة والموظفين وأصحاب المعاشات أيضًا.

أنواع قروض بنك مصر قرض السفر

وهو القرض الخاص بالسفر خارج البلد بشكل عام، سواء كان هذا السفر للحج والعمرة أو أي سبب آخر من الأسباب، وتصل قيمة القرض إلى 200 ألف جنيه مصري، أما فترة سداد القرض فهي تبدأ من ثلاثة أشهر وتصل إلى 6 سنوات أيضًا.

بالإضافة إلى ذبلك فإن نسبة التمويل من خلال هذا القرض تصل إلى 100%، لذلك فهو يعتبر أحد افضل قروض بنك مصر التي توجد في الوقت الحالي والذي نال رواجًا كبيرًا في شتى بقاع العالم والمنطقة العربية بالكامل، لذا فلا تتردد فيب الحصول على القرض عند الحاجة إليه.

كما أن فائدة الحصول على قرض السفر من خلال بنك مصر تصل إلى 19% مع ضمان تحويل الراتب إلى البنك متناقصة سنويًا للموظفين، أما في حال الحصول على القرض بدون تحويل الراتب فسوف تكون النسبة 20%، وفي حال الحصول على القرض لأصححاب المهن الحرة فسوف تكون نسبة الفائدة تصل إلى 22.7% والتي تكون متناقصة بشكل سانوي أيضًا.

شاهد ايضًا: شروط قرض 50 ألف من بنك مصر كم القسط والأوراق المطلوبة

وهذه هي أبرز أنواع قروض بنك مصر التي يمكنكم الحصول عليها في الوقت الحالي وبلا وجود أي شكلة على الإطلاق، كما أن هناك العديد من أنواع القروض الأخرى التي يوفرها لكم بنك مصر والتي تختلف في نسبة التمويل والفوائد التي يمكنكم الحصول عليها من خلالها والعديد من الخصائص الأخرى التي تنفرد بها هذه القروض.

وهنا نهاية هذا المقال الذي تعرفتم فيه على جميع المعلومات التي تتعلق بجميع أنواع قروض بنك مصر التي توجد في الوقت الحالي، كما تعرفتم خلال المقال أيضًا على جميع المواصفات والشروط التي تنفرد بها جميع قروض بنك مصر والعديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق ذها الموضوع.

من ghada

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *